تسجيل الدخول
آخر الأخبار

الاتحاد للماء والكهرباء تحصل على تصنيف أربع نجوم في تقييم مراكز الخدمة

15 أغسطس 2021

​أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات قدمت للعالم فكراً متفرداً ونموذجاً استثنائيا متميزاَ في تطوير وقيادة العمل الحكومي المستقبلي حتى صارت نموذجاً ومثالاً يحتذى به في استدامة التطوير والتحديث على المستوى العالمي، ومصدر إلهام للكثيرين في الأداء الحكومي المتقدم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد : "اعتمدنا اليوم نتائج تصنيف النجوم لـ69 مركز خدمة حكوميا.

كما أكد سموه ان " خدمة الإنسان وتسهيل حياته ستبقى ركيزة رئيسية في مسيرة عملنا الحكومي والهدف الأسمى لكافة خطط وبرامج حكومة الإمارات".

جاء ذلك، بمناسبة اعتماد سموه نتائج تقييم مراكز الخدمة وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات للدورة الرابعة التي شملت تقييم 69 مركزاً في 12 جهة حكومية اتحادية في الدولة

وشهدت الدورة الرابعة من نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات  الحصول على تصنيف 4 نجوم من الاتحاد للماء والكهرباء، مركز سعادة المتعاملين الذيد – الشارقة، ومركز سعادة المتعاملين- الفجيرة، ومركز سعادة المتعاملين- دبا الفجيرة، ومركز سعادة المتعاملين - أم القيوين، ومركز سعادة المتعاملين خرّان - رأس الخيمة، ومركز النخيل – رأس الخيمة، ومركز المدينة - رأس الخيمة

الجدير بالذكر، أن دولة الإمارات تعتبر الأولى في العالم التي تتبنى تصنيف مراكز خدمة المتعاملين وفق نظام النجوم العالمي الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف الارتقاء بالعمل الحكومي وإعادة صياغة مفهوم مبتكر وإطار متكامل لتقديم الخدمات الحكومية ورفع كفاءتها إلى أفضل المستويات العالمية بما يضمن تحقيق رضا المتعاملين وتحسين حياة الناس.


هل تجد هذا المحتوى مفيد؟ نعم لا
رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.

تعليقات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء