الوزارة ليست مسؤولة عن إخراج الترجمة عن طريق جوجل
SmartPass هو الاعتماد الوحيد الخاص بك لـ الوصول إلى خدمات حكومة الإمارات العربية المتحدة
A single trusted digital identity for all citizens, residents and visitors.
تمت الموافقة على L.V. قائمة الاستشاريين
تمت الموافقة على L.V. قائمة المقاولين
نظمت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مبادرة يوم بلا مراكز خدمة وذلك بهدف زيادة وعي المتعاملين بقنوات الخدمة والحلول الذكية التي تقدمها الهيئة وتشجيعهم على الاستفادة منها في إنجاز معاملاتهم بسرعة وكفاءة عالية.وتهدف الهيئة من هذه المبادرة إلى المساهمة في تحقيق رؤية حكومة الإمارات الرامية إلى تسريع عملية التحول الذكي في تقديم الخدمات حيث سيتم وقف المعاملات التي تتم عن طريق موظفي مراكز إسعاد المتعاملين في جميع المراكز التابعة للهيئة على امتداد المناطق الشمالية لمدة يوم واحد.وتشمل قائمة الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال القنوات والحلول الذكية خدمات دفع الفواتير وبراءة الذمة وتفعيل الخدمة وغيرها والتي يمكن إتمامها من خلال التطبيق الذكي الخاص بالهيئة أو عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال الأجهزة المتوفرة في مختلف المناطق الشمالية.وقال محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء إن هذه المبادرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات حكومة الإمارات في إنجاز عملية التحول الكامل نحو الحكومة الذكية وزيادة نسب إقبال المتعاملين على الاستفادة من الحلول والتقنيات المتطورة لإتمام معاملاتهم بسرعة وكفاءة عاليتين.وأضاف انه تم اتخاذ جميع الإجراءات لضمان استمرارية الخدمات في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة حيث ستتواجد فرق عمل مؤهلة ومدربة لشرح خطوات استخدام الأجهزة للمتعاملين والتأكد من حصولهم على الدعم اللازم لإنجاز معاملاتهم.تجدر الإشارة إلى أن مبادرة يوم بلا مراكز خدمة في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء انطلقت في العام 2017 ويتم تطبيقها بشكل دوري لتعزيز ثقافة التحول الذكي بين المتعاملين.وسيتم في هذا اليوم إجراء استبيان ميداني حول هذه المبادرة لقياس مدى معرفة المتعاملين بالخدمات الذكية المقدمة من قبل الهيئة والاطلاع على مقترحاتهم بخصوص تطويرها.
Click here to download the attachment.
سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء
تم تقديم معلومات اشتراكك بنجاح.