تسجيل الدخول
آخر الأخبار
17 مارس 2020

الاتحادية للكهرباء والماء تناشد المتعاملين إنجاز معاملاتهم كافة عبر قنوات الهيئة الذكية

دعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء متعامليها لإنجاز كل معاملاتهم عبر القنوات الذكية للهيئة في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، وتماشياً مع التدابير الوقائية الخاصة بوباء كورونا (كوفيد-١٩)، وللحفاظ على سلامة المجتمع التي تعد من أولويات الحكومة.
وأوضحت الهيئة في تعميم لها أمس الاثنين أن خدمات (استرداد المبالغ الدائنة والتوصيات الجديدة واعتماد المخططات وخلو الأرض من الخدمات وبراءة الذمة وتفعيل الخدمة) تتم عبر الخدمات الإلكترونية، أما خدمة تقسيط المبالغ فتتم عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة، أما باقي الخدمات فتتم عبر البريد الإلكتروني لمراكز سعادة المتعاملين في عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

تعليقات

هل تجد هذا المحتوى مفيد؟ نعم لا
رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء