تسجيل الدخول
آخر الأخبار
07 أغسطس 2024

"الاتحاد للماء والكهرباء" تُوفِّر خدمات ومزايا خاصة لـ "كبار المُواطنين"

​أكد المهندس يوسف آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، على أن الشركة تحرص على تقديم خدمات نوعية لفئة كبار المواطنين والحالات الإنسانية، سعياً منها للوصول لجميع فئات المجتمع وتوفير أفضل الخدمات وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية وتحقيق رفاهية الأفراد وزيادة رضا وسعادة المتعاملين. 

وقال آل علي إن الشركة خصصت أرقاماً في نظام طوابير الانتظار لكبار المواطنين ولهم الأولوية في تقديم الخدمة، بالإضافة إلى الخدمة المتنقلة Door To Door (D2D) التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر 2022، وتستهدف كبار المواطنين وأصحاب الهمم، حيث يمكن للفئات المستفيدة التواصل مع الشركة عبر الرقم المجاني، وستصل مركبة مجهزة بالكامل لتقديم الخدمة إلى باب بيتهم، مضيفاً أن هذه الخدمة تشمل إمارة عجمان وأم القيوين والفجيرة ورأس الخيمة، وبعض المناطق من إمارة الشارقة والتي تقع تحت إشراف الاتحاد للماء والكهرباء. مع العلم بأن الشركة تعمل باستمرار على الترويج للخدمة المتنقلة D2D وخدمة التسجيل لفئة كبار المواطنين من خلال كافة قنواتها الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من خلال مراكز الخدمة، لضمان وصول المعلومات للاستفادة من الخدمات والمزايا المخصصة لهم.

وأشار آل علي إلى أن الشركة منذ بداية العام الجاري، عملت على تقديم 15 معاملة لفئة الحالات الصحية وكبار المواطنين، والتي تم منحها الأولوية الكاملة لتقديم الخدمة، وتوفير كافة احتياجات ومتطلبات هذه الفئة، وفقا لأفضل المعايير والممارسات العالمية، مع الحرص على متابعة جودة الخدمات والتأكد من تلبيتها احتياجات المستفيدين من قبل الإدارات المختصة، بما يعزز رفاهية ورضا وسعادة المتعاملين. 

وأتبع آل علي بأن حرص الشركة منذ البداية على تلبية احتياجات هذه الفئات ساهم في عدم تلقيها أية ملاحظات سلبية، مؤكداً على أنه في حالة وجود أية ملاحظة أو استفسار، يتم النظر فيها والتعامل معها بالسرعة القصوى، والرد عليها خلال 5 أيام عمل، أما في حالة ورود شكوى أو بلاغ يفيد بانقطاع الخدمة، يتم التواجد في المكان والتعامل مع الحالة في أقل من ساعتين. 

ولفت آل علي إلى أن هناك إمكانية لتأجيل قطع الخدمة في حال عدم سداد الفواتير لفئات محددة والتواصل معهم قبل القطع وتشمل كبار المواطنين للأعمار 65 سنة وما فوق، وأصحاب الهمم، والحالات المرضية التي تستدعي وجود خدمة الكهرباء باستمرار، وحملة بطاقة الشؤون الاجتماعية. 

مؤكداً على أن هذه الخدمة تتطلب التسجيل فيها مع تقديم عدد من الوثائق والمستندات المطلوبة. ويتم تقديم هذه الخدمة عبر مراكز سعادة المتعاملين، والخدمات الالكترونية، وهي مخصصة للحالات المذكورة من الفئات السكنية فقط.

تعليقات

هل تجد هذا المحتوى مفيد؟ نعم لا
رأيك يهمنا – بنظرك كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة لمساعدتك بشكل أفضل؟، الرجاء إضافة ملاحظاتك مع وسيلة لنتواصل معك أدناه.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سجل معنا بالبريد الالكتروني الصحيح للحصول على تحديثات الاتحاد للماء والكهرباء